برنامج الأكاديمية الرياضية العراقية

تم ابتكار فكرة الأكاديميـة الرياضية العراقية لتكون منبرا للاكاديمي الـرياضي لاسيما اساتذة التربية الرياضية المتخصصين، وقد اسست من قبل نخبة من الاساتذة الذين يمتلكون خبرات لابأس بها في مجال النشر الالكتروني، بالاضافة الى خبراتهم الرياضية الاكاديمية.

ان الأكاديميـة الرياضية العراقية مؤسسة بدون جدران تم ابتكارها من خلال برنامج التعليم الالكتروني ووضعت في شبكة المعلومات العالمية (الانترنت) لتصل إلى أوسع مدى من المتعلمين. ينتسب إلى الأكاديمية جميع الأساتذة الراغبين في عـرض مشاركاتهم على موقعها الالكتروني دون استثناء لاسيما المنتظمين في برامج التعليم الـرياضية، وحملة الشهادات العليا في تخصصات التربية الرياضية.

تعرض الأكاديميـة الرياضية العراقية برامج ومحاضرات ومقالات علمية ضمن اختصاصات التربية الرياضية من خلال شبكة المعلومات العالمية (الانترنت). وتقدم هذه المعلومات القيمة من قبل أساتذة متخصصين لديهم خبرة كبيرة وذوي كفاءة عالية في هذا المجال.

تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني على موقع الأكاديمية الالكتروني، وتحتفظ الأكاديمية بصفتها الذاتية وعدم ارتباطها بأية مؤسسة أكاديمية أخرى، بل هي تجمع لنخبة من أساتذة التربية الرياضية يقدمون هذه الخدمة بدون مقابل، ويستطيع أي مهتم في علوم التربية الـرياضية البحث في موقع الأكاديمية الالكتروني والاستفادة من المعلومات المعروضة فيه. ويأمل أعضاء هذه الأكاديمية أن تصل خدماتها إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع لاسيما الرياضي الأكاديمي لكي تعم الفائدة على الجميع ويتم الاستفادة من خدماتها إلى أوسع شريحة من المجتمع.